• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

جمعية مودة تسعى إلى تحقيق الإستقرار الأسري

جمعية مودة تسعى إلى تحقيق الإستقرار الأسري
نشر. سحر. رجب
أكدت رئيس مجلس إدارة جمعية مودة الخيرية للحد من الطلاق وآثاره صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز آل سعود في السحور الخيري الذي أقيم في مطعم شبابيك في مدينة جدة في الثالث عشر من رمضان حرص جمعية مودة إلى المضي قدمًا في تحقيق رسالتها السامية و الإستقرار الأسري وخفض نسب الطلاق ومعالجة آثاره من خلال العديد من البرامج والمشاريع المبتكرة التي تميزت بفوائدها للمستفيدين.
وقد استهل الحفل بذكر إنجازات مودة في الحد من الطلاق ومعالجة آثاره وتقديم عرض مبسط يتكلم عن أبرز انجازات مودة كما شكرت الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز الاميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود صاحبة الأيادي البيضاء ، والجهود الخيرية المباركة على رعايتها الكريمة لسحور جمعية مودة الخيري ، وكما رحبت بضيوفها الكرام من صاحبات السمو والمدعوات وشكرهن على تشريفهن الحفل.
وأكدت صاحبة السمو الأميرة سارة أن ميلاد جمعية مودة الخيرية ضرورة اقتضتها حاجة المجتمع للتعاطي مع هذه المشكلة المؤرقة وللمساهمة الفاعلة والمؤثرة في تحقيق الإستقرار الأسري وخفض نسب الطلاق ومعالجة آثاره مركزة برامجها على النساء المطلقات ومن في حكمهن من المعلقات والمهجورات وأبنائهن كونهم الحلقة الأكثر تضررًا من الطلاق.
وقد بينت سمو الأميرة سارة أبرز إنجازات مودة لسنة 2016 وهو تبني وزارة العدل لمقترحاتها المتمثلة بصندوق النفقه وبإقامة مراكز لتنفيذ أحكام الزيارة والحضانة والرؤية ضمن مبادرات الوزارة في برنامج التحول الوطني مما سينهي من معاناة المطلقة وأبنائها في تحصيل نفقتهم الشرعية مشيرة إلى اعتماد وزارة العدل لبيت مودة للزيارة الأسرية كأول مركز نموذجي على مستوى المملكة لتنفيذ أحكام الزيارة والحضانة والرؤية بدلاًا من مراكز الشرطة.

وفي ختام حديثها تقدمت الأميرة سارة بشكرها إلى إدارة مطعم شبابيك بجدة وطاقم عمله وعلى رأسهم صاحبة السمو الملكي الاميرة امل بنت ماجد بن عبدالعزيز والأستاذة فاطمة العتيبي لجهودهم في إنجاح السحور ، ولصاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مشعل بن ماجد على تبرعها بالتصميم الجميل لإعلان الحفل، والدكتورة زهرة المعبي على تبرعها بالمشاركة وإثراء الحفل بحديثها الشيق، والأستاذة رندة الفضل لمساعدتها وجهودها المشكورة.

كما خصت بالشكر شركة (من هنا) وعلى رأسهم صاحبة السمو الأميرة ديمة بنت منصور بن بندر بن عبد العزيز والأميرة لمى بنت منصور بن بندر بن عبدالعزيز على مبادرتهم الكريمة بالتبرع بريع مجموعتهم الرائعة لهذا العام (مجموعة عسير) لصالح جمعية مودة الخيرية.

وقد حظيت هذه الفعالية بتغطية في السوشيال ميديا من خلال قناة أسود الصالح في السناب شات لإيصال الرسالة السامية للجمعية وتعريف المجتمع بدور الجمعية في المساعدة للحد من إنتشار ظاهرة الطلاق في المجتمع السعودي ومعالجة آثاره.
بواسطة :
 0  0  2162
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة