• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

عطل في محول التيار بمحطة توليد رفحاء يتسبب في إنقطاع الخدمة.

عطل في محول التيار بمحطة توليد رفحاء يتسبب في إنقطاع الخدمة.
نشر. سحر. رجب قدمت الشركة السعودية للكهرباء اعتذارها عن انقطاع الخدمة الكهربائية عن محافظة رفحاء صباح اليوم الجمعة ٢٤/٠٦/٢٠١٦م.

وبينت الشركة أن سبب الإنقطاع يرجع إلى عطل في محول التيار بمحطة توليد رفحاء تسبب في خروج المولدات عن الخدمة وفصل المغذيات الخاصة بالمحطة، مشيرة إلى أنه تم إصلاح العطل.

وأوضحت السعودية للكهرباء بأنها بدأت في إعادة الخدمة تدريجياً للمشتركين المتأثرين بالإنقطاع فور الانتهاء من تأمين المغذيات والمولدات والتأكد من سلامتها، وأنها شكلت لجنة فنية لدراسة أسباب الحادث للعمل على تلافي حدوثه مرة أخرى، مكررة اعتذارها للمشتركين عن هذا الإنقطاع الخارج عن إرادتها، وأشارت الشركة إلى أن منطقة الحدود الشمالية تشهد في الوقت الراهن تنفيذ عدد من مشاريع الربط الكهربائي للشبكة الكهربائية بالمنطقة من بينها رفحاء، إضافة إلى تنفيذ مشروع إنشاء عدد من محطات النقل والتحويل ، وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على الكهرباء بالمنطقة وربطها مع الشبكة الكهربائية للشركة لضمان موثوقية الخدمة لمشتركيها.



بواسطة : admin
 0  0  1923
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انطلق اليوم مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في نسخته الثالثة، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بأرض المهرجان في مَلْهَم (شمال الرياض )، ويستمر..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة