• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-10

أبناء الشهداء على مائدة الامير محمد بن ناصر

أبناء الشهداء على مائدة الامير محمد بن ناصر
نشر. سحر. رجب لقي أبناء الشهداء احتفاءًا وترحيبًا من نوع خاص حينما وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بتخصيص مقاعد لابناء الشهداء على مائدة سموه الكريم ..
حيث تناول الأمير محمد بن ناصر طعام الغداء ثاني أيام عيد الفطر المبارك مع أبناء شهداء الحد الجنوبي وأجلسهم سموه في مقدمة الحضور تقديرًا لهم ولمكانة آباءهم شهداء الحد الجنوبي ممن قدموا ارواحهم دفاعًا عن تراب وحدود الوطن الطاهر وعن بلاد الحرمين الشريفين مشيدًا سموه بِمَا بذله الجنود الأبطال من تضحيات عظيمة بأرواحهم الطاهرة ضد الفئات والمليشيات الباغية بالحد الجنوبي الحصين .


وتجاذب الأمير محمد بن ناصر أطراف الحديث مع أبناء واطفال الشهداء بكل روح أبوية حانية وهنأهم بحلول عيد الفطر السعيد وكرمهم خلال استقبالهم سائلًا الله أن يعيده عليهم وعلى ذويهم وهم بالف خير وأن يرحم الشهداء الأبرار ممن سطروا أسماءهم بمداد من الذهب في سجل الوطن الناصع وفي قائمة الشرف والعز الوطن.

من جانبهم عبر أبناء وذوي الشهداء عن اللفتة الإنسانية الكريمة من القيادة الحكيمة ومن سمو أمير منطقة جازان مشيرين إلى أن العيد له طعم خاص وفرحة لا توصف وهم في ضيافة والدهم أمير جازان والذي بادلهم التهاني وخصص لهم موقعًا متميزا نظرًا لمكانتهم لديه ولدى القيادة الرشيدة.

كما أشاد الحضور والمسؤولين والمهنئين بعيد الفطر بهذا الإحتفاء الخاص والذي يعكس إهتمام قيادة هذه البلاد بابناء الشهداء وتلبية جميع احتياجاتهم ومشاركتهم الوجدانية في كافة المناسبات سائلين الله عزوجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والتلاحم بين القيادة والشعب بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2156
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة نيوم اليوم عن إطلاق مجموعة من الدورات التدريبية في مجال التقنية ( عن بعد ) للباحثين عن عمل والذين على رأس العمل من شباب وشابات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 صباحاً السبت 10 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة