• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-09

الداخلية تحذر من الوقوع لعمليات نصب واحتيال عبر مواقع التواصل في تركيا

الداخلية تحذر من الوقوع لعمليات نصب واحتيال عبر مواقع التواصل في تركيا
نشر. سحر. رجب
حثت وزارة الداخلية كافة المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر لعدم الوقوع ضحية لعصابات النصب والاحتيال التي تستهدف ابتزازهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأهداف علاجيه أو تجاريه .
وأوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول أن الوزارة تلقت من وزارة الخارجية شكاوي عديدة عن تعرض عدد من المواطنات السعوديات لعمليات ابتزاز من بعض ضعاف النفوس في تركيا وعدد من الدول عبر توظيف وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة أهدافهم الدنيئة في عمليات الابتزاز والنصب والاحتيال .
واضاف اللواء الدكتور المرعول أن وزارة الداخلية تهيب بجميع المواطنين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم الانسياق خلف أي إعلانات أو مواقع في وسائل التواصل الاجتماعي هدفها كسب الأموال بطرق غير مشروعه يتم فيها الاستدراج ومن ثم التهديد لسلب الأموال , مهيبين بالجميع الحفاظ على أنفسهم وأموالهم من تلك الفئات التي امتهنت النصب والاحتيال للكسب غير المشروع .
بواسطة :
 0  0  1552
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:43 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة