• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

جمعية موده تستضيف دورة مهارة الحياة الناشئة لابناء المطلقات

جمعية موده  تستضيف دورة مهارة الحياة الناشئة لابناء المطلقات
نشر. سحر. رجب
انطلقت اليوم -الأحد 12 شوال، بمدينة الرياض أولى الفعاليات من الدورات التدريبية بمشروع " المهارات الحياتية للناشئة" والذي يهدف إلى تطوير (12) مهارة حياتية( منتقاة) لأبناء المطلقات من البنين والبنات من عمر (12-18) سنة ، والذي تستضيفه جمعية موده الخيرية للحد من الطلاق وآثاره ، برعاية مؤسسة الملك خالد الخيرية ، وتنفيذ مركز أرومة المعرفة للتدريب والاستشارات بالرياض.
ومن الجدير بالذكر أن المشروع يستمر على مدار (6) أسابيع ، ويضم نخبة من المدربين والمدربات ووضعت له أدلة تدريبية محكمة ومعتمدة تراعي الخصائص العمرية للفئة المستهدفة .
وهناك معايير جودة يتم التقيد بها عند تنفيذ المشروع ، بدءاً من اختيار المدرب والمدربة صاحب القدرة والكفاءة على التعامل مع الفئةالمستهدفة وانتقالاً بالتقييم والتركيز على التطبيق لإكساب المهارة ، وانتهاءً بقياس أثر التدريب من خلال آلية خاصة للتقييم القبلي والبعدي .
بواسطة :
 0  0  1629
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:14 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة