• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

الصاوي ونشوى ينضمان للفنان أحمد بدير في أبها

الصاوي ونشوى ينضمان للفنان أحمد بدير في أبها
نشر. سحر. رجب وصل كلٌ من الفنانة نشوى مصطفى والفنان محمد الصاوي أمس في مطار أبها جنوب المملكة العربية السعودية لمشاركتهما في فعاليات مهرجان الكوميديا الدولي في أبها وانضمامهما للفنان الكبير أحمد بدير وكان في استقبالهم ممثلي من هيئة السياحة في عسير وصحيفة الوطن السعودية متمثلة في المخرج الصحفي إبراهيم حمزة والإعلامية نجلاء صلاح الدين.
وقال الفنان محمد الصاوي إنه أول مرة يشارك في مهرجان بابها وهو سعيد بهذه التجربة وأضاف إنه سوف ينضم إلى الفنان احمد بدير لعرض مسرحية "أنا وهو وهو" التي سوف تعرض غدا على مسرح المفتاحة في أبها.
ومن جهة أخرى أكدت الفنانة نشوى مصطفى أن المملكة العربية السعودية لها طابع خاص في ذهن وقلب كل مصري ونحن كمصريين نعشق السعودية وهي سعيدة لمشاركتها في مسرحية "ظل حيطة" لأن كل الممثلات نساء والمشاهدات أيضا من النساء لأ المسرحية للنساء فقط وسوف تعرض المسرحية يوم الاثنين القادم.



بواسطة : admin
 0  0  2186
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 93 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مستودعين في حي بدر بجنوب الرياض يديرهما 15 مقيماً من الجنسيتين الباكستانية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:57 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة