• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-06

3 الآف عامل نظافة بمكة على ضيافة نادى النشامى التطوعي

3 الآف عامل نظافة بمكة على ضيافة نادى النشامى التطوعي
مكة ــ نشر ــ عمر فريد عالم
نفذ نادي النشامى التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة مبادرة نوعية تطوعية لمعايدة عمال النظافة والبالغ عددهم قرابة 3 الآلف عامل في مقر سكنهم في الشرائع .

حيث قام أعضاء النادي بتجهيز مقر المعايدة بكامل احتياجات المعايدة من حلويات وعصيرات وأيضاً عشاء فاخر مقدمة من عدد من الجهات والشركات الداعمة لهذه المبادرة .

بين ذلك رئيس نادي النشامى التطوعي الشيخ صالح بن راشد الزهراني أن هذه المبادرة من أفكار الشباب تكريماً لما يقومون من تطهير وخدمة هذا البلد الحرام , حيث تم تنفيذ عدد من البرامج التطوعية للسنة الثانية على التوالي في معسكرهم الدائم , وذلك لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم في غربتهم .

وكما بين الزهراني أن هذه المبادرة لم تأتي إلا بدعم بالشراكة المجتمعية مع العديد من الجهات الخيرية والشركات التجارية التي لها الفضل بعد الله في نجاح مثل هذه المبادرات النوعية في بلادنا , والتي تحقق رؤية المملكة 2030 .
بواسطة :
 0  0  1478
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:39 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة