• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

الخدمة المدنية تدعو 302 متقدماً على الوظائف الصحية لمطابقة بياناتهم النهائية

الخدمة المدنية تدعو 302 متقدماً على الوظائف الصحية لمطابقة بياناتهم النهائية
الرياض ــ نشر :
أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (302) من المتقدمين على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (رجال) والمعلنة في 14 - 10 - 1437هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني.
وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة ابتداء من الثلاثاء 21 / 10 / 1437هـ حتى نهاية دوام الخميس الموافق 23 / 10 / 1437هـ ، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على برنامج جداره من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، مبينة أن المطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية, مؤكدة أن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعد ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.
وأكدت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، مطالبة المعلنة أسمائهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الهوية الوطنية مع نسخة منها, أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج, والحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي, وكذلك شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية, وبطاقة التسجيل المهني.
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.
ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.
بواسطة :
 0  0  1502
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:26 مساءً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة