• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

استنفار بصحة جدة بسبب موجة الغبار

استنفار بصحة جدة بسبب موجة الغبار
جدة ــ نشر :
وجه مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري صباح اليوم برفع درجة التأهب في جميع المرافق الصحية بمحافظة جدة لاستقبال الحالات الطارئة، نظراً لما تتعرض له محافظة جدة حالياً من موجه الغبار .
أوضح ذلك نائب مدير إدارة الطوارئ بصحة جدة الأستاذ توفيق الغامدي الذي أكد أن أقسام الطوارئ بالمستشفيات تعمل على مدار الساعة، وقد اتخذت جميع احتياطاتها لاستقبال الحالات الطارئة لمرضى الجهاز التنفسي .
كما تنصح صحة جدة المواطنين والمقيمين وخاصة مرضى الربو والمصابين بالأمراض الصدرية بعدم التعرض للغبار والأتربة والتأكيد على ضرورة ارتداء الكمامات الطبية الوقائية أثناء الخروج من المنزل أثناء موجة الغبار، وعدم مغادرة المنزل بالنسبة لمرضى الربو والجهاز التنفسي في مثل هذه الأجواء إلا للضرورة، وإتباع إرشادات الطبيب واستخدام الأدوية لتجنب الإصابة بالأزمات الصدرية و ذلك وفق إرشادات الطبيب
بواسطة :
 0  0  1568
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:04 صباحاً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة