• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

السفارة السعودية بالأردن تدعو رعاياها إلى تسديد المخالفات المرورية قبل المغادرة

السفارة السعودية بالأردن تدعو رعاياها إلى تسديد المخالفات المرورية قبل المغادرة
متابعات ــ نشر :
دعت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية المواطنين السعوديين الموجودين في الأردن للسياحة أو العلاج أو الزيارة العائلية وغيرها إلى ضرورة تسديد جميع المخالفات المرورية المترتبة عليهم قبل المغادرة، تسهيلاً عليهم في إجراءات الخروج من منافذ الحدود الأردنية، مشيرة إلى أن عدم الالتزام بقوانين السير والمرور واحترامها وعدم الإلمام بالأنظمة الأردنية، سبب رئيس لبعض الإشكاليات والمواقف غير المريحة.
ونبهت السفارة من خلال حزمة من التنويهات والقواعد نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، كل مواطن سعودي يحمل مبلغ مالي بما يساوي (11) ألف دولار أو أكثر، بضرورة الإفصاح عنها للجهات المعنية عند قدومه والالتزام بالقوانين الأردنية.
وطالبت السفارة ، المواطنين السعوديين بضرورة الالتزام بتلك الحزمة من التنويهات والقواعد ، حفاظًا على سلامتهم وسلامة أسرهم.
بواسطة :
 0  0  2167
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 صباحاً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة