• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

"التجارة" تدعو المنشآت التي يشارك فيها مواطنو دول الخليج لتحديث سجلاتهم

"التجارة" تدعو المنشآت التي يشارك فيها مواطنو دول الخليج لتحديث سجلاتهم
الرياض ــ نشر :
دعت وزارة التجارة والاستثمار، الشركات المملوكة أو التي يشارك في ملكيتها مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك المؤسسات الفردية المملوكة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي بسرعة مراجعة الوزارة أو أحد فروعها لتحديث بياناتهم في السجلات التجارية ،وذلك بتقديم صورة من الهويات الوطنية للشركاء وأصحاب المؤسسات الفردية خلال (30) يوماً من تاريخ الإعلان.
وقال بيان لوزارة التجارة والاستثمار اليوم" إن ذلك يأتي ضمن خطة الوزارة لتحديث بيانات الشركات والمؤسسات والتحقق من صحة بيانات ومعلومات المستثمرين بالمملكة بما يحقق سهولة التواصل مع المنشآت التجارية لتقديم أفضل الخدمات لها والاستفادة من حزمة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة ،مبينة أن عدم تحديث البيانات سيترتب عليه إيقاف السجلات التجارية .
وأكدت الوزارة سعيها المتواصل لتسهيل وتقديم أفضل الخدمات لقطاع الأعمال في المملكة بما يسهم في تحسين البيئة التجارية والاستثمارية.
بواسطة :
 0  0  1409
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:46 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة