• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

أمير نجران ينقل تعازي القيادة لأسر الشهداء ويزور المصابين

أمير نجران ينقل تعازي القيادة لأسر الشهداء ويزور المصابين
نشر ــ واس : 
نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود ، و نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهم الله ـ، لأسر كل من الشهداء ، الجندي أول سليمان بن سعيد بن سليمان المعيدي، والجندي أول موسى بن زين بن محمد المرحبي ، والجندي أول عبد الله بن محمد بن حسن شراحيلي ، والجندي أول مرزوق بن سعيد بن علي لسلوم ، والجندي أول جابر بن علي بن حسين العلوي، الذين قضوا نَحبهم أثناء التصدي لمجموعات مسلحة من العناصر المعادية حاولت اختراق حدود المملكة الاثنين الماضي ، داعيا الله لهم بالرحمة والمغفرة وأن يتقبلهم من الشهداء.
وأعرب سموه في اتصالات هاتفية بذوي الشهداء اليوم عن الفخر والاعتزاز بما قدمه الشهداء في سبيل دينهم ثم وطنهم .


من جهتهم، عبّر ذوو الشهداء عن شكرهم للقيادة الرشيدة على التعزية والمواساة ، ولسمو أمير المنطقة على حضوره ونقله التعازي ، مؤكدين أن استشهاد أبنائهم أجر وثواب لهم في الآخرة، وفخر وشرف لأسرهم في الدنيا.
كما نقل سموه تحيات القيادة الرشيدة للمصابين، من كافة القوات العسكرية، حيث زار المصابين بمستشفى الملك خالد اليوم، واطمأن على صحتهم، معربا عن الفخر بالمعنويات العالية التي تغمرهم رغم إصابتهم .
وقد ثمن المصابون ما أحاطتهم القيادة الرشيدة من سخاء العناية الكريمة ، ومتابعة أمير المنطقة لأحوالهم وزيارته إياهم، جازمين أنهم جاهزون للعودة إلى الجبهة، وفاء بما نذروا أنفسهم من أجله، خدمة للدين ثم المليك والوطن.
رافق سموه أثناء الزيارة قائد قوة الحرس الوطني بمنطقة نجران اللواء محمد بن علي الشهراني، وقائد قوة نجران اللواء طيار ركن سعد بن محمد بن عليان، ومدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن علي الجلعود، ومساعد قائد حرس الحدود بالمنطقة العميد حمدان بن صالح العطوي.



بواسطة : admin
 0  0  1936
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:27 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة