• ×
الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

مدني تبوك يسيطر على حريق في ٦ مستودعات تجارية

مدني تبوك يسيطر على حريق في ٦ مستودعات تجارية
تبوك ــ نشر :
سيطرت فرق الدفاع المدني بتبوك على حريق اندلع صباح أمس في 6 مستودعات تجارية على طريق المدينة، وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك العميد ممدوح العنزي أن مركز التحكم والتوجيه في الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة تبوك تبلّغ عن حريق في مستودع على طريق المدينة المنورة شرق تبوك وفور تلقي البلاغ تم تحريك الفرق اللازمة والمختصة، وعند الوصول تبيّن أن مساحة الحادث حوالى ٥٠٠٠م٢ مقسمة على ستة مستودعات متنوعة التخزين للمواد كهربائية وزيوت المحركات والإطارات، مؤكدًا أنه تم مباشرة الحريق والسيطرة عليه وإخماد النيران بعد حوالى أربع ساعات من العمل المتواصل وذلك بمشاركة الجهات المختصة مثل الأمانة والمياه وشركة الكهرباء والهلال الأحمر وبحضور من قبل الدوريات الأمنية والمرور.
وأضاف: إنه تبيّن أن المستودعات مخالفة وغير خاضعة للإشراف الوقائي.
ونتج عن الحادث خسائر مادية وإصابة أحد عمال المستودع بحروق بسيطة نقل على إثرها للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر لأخذ العلاج اللازم وبيّن العميد العنزي أنه لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث.
بواسطة :
 0  0  1685
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:40 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة