• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

حالة الطقس: أمطار متوقعة على جازان وعسير والباحة ومكة

حالة الطقس: أمطار متوقعة على جازان وعسير والباحة ومكة
الرياض ــ نشر : 
توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم الثلاثاء ـ بمشيئة الله تعالى ـ تأثير موجه حارة على مناطق شرق ووسط المملكة كذلك على الجزء الشرقي من منطقة الحدود الشمالية، ورياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة تحد من مدى الرؤية الأفقية على تلك المناطق.
كما توقعت تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق نجران ، جازان ، عسير ، الباحة ومكة الكرمة تمتد إلى مرتفعات منطقة المدينة المنورة. وسماء غائمة جزئياً على الأجزاء الجنوبية من شرق ووسط المملكة يتخللها سحب رعدية ممطرة.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى غربية على الجزء الأوسط والجنوبي بسرعه 18-40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ،وحالة البحر متوسط الموج ، بينما تكون حركة الرياح شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة 12-36 كم/ساعة على الخليج العربي, وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.



بواسطة : admin
 0  0  1533
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:28 صباحاً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة