• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-07

البلدية والقروية: إغلاق 3 مطاعم بالرياض وجدة والخبر بسبب التسمم الغذائي

البلدية والقروية: إغلاق 3 مطاعم بالرياض وجدة والخبر بسبب التسمم الغذائي
الرياض ــ نشر :
أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية قرارات بإغلاق ثلاثة مطاعم في كل من الرياض وجدة والخبر وتغريمها (28000) ريال سعودي لتسببها في التسمم الغذائي لـ (17) شخصاً بينهم.
وشملت هذه القرارات إغلاق أحد المطاعم في مدينة الخبر وشطب ترخيصه نهائياً وتغريم المالك (6000) ريال، بعد ثبوت وقوع حادثة تسمم غذائي لثلاثة أشخاص, إثر تناولهم طعامًا من المطعم, من خلال تقرير لجان الاستقصاء الوبائي بأمانة المنطقة الشرقية، ولجنة مراجعة حوادث التسمم الغذائي بالوزارة التي انتهت إلى ثبوت مسؤولية المطعم عن الحادثة.
كما صدر قرار وزير الشؤون البلدية والقروية بإغلاق مطعم آخر في حي بدر بمدينة الرياض لمدة شهر مع وضع لوحة تشهير على واجهته (أُغلق بسبب التسمم الغذائي)، وتغريم المالك (16000) ريال، وذلك بعد ثبوت وقوع حادثة تسمم غذائي لثمانية أشخاص في المطعم.
وفي الإطار نفسه صدر قرار الوزير بإغلاق مطعم آخر في حي الصفا بمدينة جدة لمدة شهر مع وضع لوحة تشهير على واجهته (أُغلق بسبب التسمم الغذائي) وتغريمه (6000) ريال بعد ثبوت وقوع حادثة تسمم غذائي بموجب تقرير لجان الاستقصاء الوبائي بأمانة محافظة جدة، ولجنة مراجعة حوادث التسمم الغذائي بالوزارة.
بواسطة :
 0  0  1515
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة