• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

أمير مكة: يجب تسخير كل الإمكانات لضيوف الرحمن

أمير مكة: يجب تسخير كل الإمكانات لضيوف الرحمن
مكةالمكرمة ــ نشر :
جدد مستشار خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، التأكيد على ضرورة تسخير التقنية وتوفير الإمكانات كافة، لتسهيل الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن خلال أداء مناسك الحج والعمرة.

وشدد أمير منطقة مكة المكرمة خلال استقباله وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن في مكتبه بجدة أمس، على أهمية توحيد الجهود لتقديم الخدمات الأمثل لضيوف الرحمن خلال موسمي الحج والعمرة، إضافة للاستفادة من منظومة المشاريع في العاصمة المقدسة والمشاعر بما يكفل الراحة والتسهيل على الحجاج والمعتمرين.

واطلع سموه خلال اللقاء على الخدمات التي ستقدمها وزارة الحج والعمرة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج المقبل، منها: النظام الموحد لحجاج الخارج، والبدء في المرحلة الثانية لخدمة المسار الإلكتروني، والأساور الإلكترونية التي ستطبق هذا العام ولأول مرة بشكل تقني مختلف وتحوي جميع المعلومات عن كل حاج، وتطبيق نظام الــGPS لأول مرة أيضاً على كافة الحافلات التي تتولى نقل ضيوف الرحمن في مكة والمشاعر.
بواسطة :
 0  0  1481
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:33 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة