• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

فريق لأجلك يا وطن التطوعي يطلق ملتقي سفراء البسمة

فريق لأجلك يا وطن التطوعي يطلق ملتقي سفراء البسمة
نشر. سحر. رجب
نظمت مؤسسة بريق الورد للحفلات و المناسبات حفل معايدة وملتقي سفراء البسمة الثالث بالتعاون مع فريق لأجلك يا وطن التطوعي و استراحة ايلاف حيث استضفنا ٥٠ طفل و طفلة من أيتام مكة و جدة بدأ البرنامج بإستقبال الاطفال بالأناشيد و الدفوف ومن ثم قراءة سورة من القران الحكيم من أحد الأطفال وتنوعت المسابقات والفعاليات بين الفئتين بنات وأولاد العاب حركيّة و اناشيد و مسابقات بالإضافة لوجود أكثر من ٥ أركان ترفيهية تعليمة بدعم وتعاون من متطوعات الفريق حيث اختلفت المجالات و الفعاليات بالأرقام وتميزت بوجود ركن ضيافة الأطفال و ركن الأعمال الفنية و ركن فنون البنات ( تساريح / مكياج ) ركن التلوين بالرمل والرسم الحر ركن توزيع الهدايا واختيارها.
كم تم توفير مطبخ الطباخ الصغير لتعليم الأطفال تجهيز الوجبات الخفيفة والاعتماد على نفسهم في تقديم.
كما تم توفير ملعب صابوني لزرع روح المنافسة الشريفة بين الاطفال.
كما تقدم في ختام ملتقي سفراء البسمة الثالث وحفل المعايدة الاستاذ تركي الغويري بالشكر الجزيل لجميع متطوعات الفريق لنجاح الملتقي.
بواسطة :
 0  0  1674
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة