• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

"الصحة" تكثف استعداداتها للتعامل مع ضربات الشمس خلال موسم الحج

"الصحة" تكثف استعداداتها للتعامل مع ضربات الشمس خلال موسم الحج
الرياض ــ نشر :
كثفت وزارة الصحة استعداداتها للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس بين حجاج بيت الله الحرام, لاسيما وأنه من المتوقع أن يشهد موسم حج هذا العام ارتفاعًا في درجات الحرارة .
وقامت الوزارة بتجهيز عدد من المرافق بكل من العاصمة المقدسة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس، من خلال توفير التهوية المناسبة بالمراوح ذات الرذاذ بالماء البارد، التي أثبتت فعاليتها في تخفيض درجات الحرارة، حيث تم تأمين 208 مروحة إضافية في كل من مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، كما تم تدعيم منطقة المدينة المنورة بعدد منها، وهناك مركز مخصص بالمدينة المنورة في مستشفى الأنصار .
كما قامت الوزارة بزيادة عدد أسرة ضربات الشمس هذا العام بواقع 79 سريراً ليصبح إجمالي عدد الأسرة المخصصة لعلاج ضربات الشمس 216 سريراً في مستشفيات المشاعر المقدسة .
بواسطة :
 0  0  1310
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة