• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-17

محافظ صبيا يتابع وضع سد حماية ترابي بالحسينية والكدمي بعد تعرضه للانهيار الجزئي

محافظ صبيا يتابع وضع سد حماية ترابي بالحسينية والكدمي بعد تعرضه للانهيار الجزئي
صبيا - نشر: 
بتوجيه من سمو أمير منطقة جازان تابع محافظ صبياء صباح اليوم الخميس مع مديري الإدارات الحكومية ذات العلاقة وضع سد الحماية الترابي بقرية الحسينية التابعة لمركز الكدمي والذي تعرض للإنهيار الجزئي من الجهة الشمالية جراء تدفق سيول وادي نخلان .
وأطلع المحافظ على التقرير المعد من لجنة الأودية والعقوم برئاسة الموظف مكي بن جابر القحل وعضوية مندوبين عن البلدية والدفاع المدني والزراعة والمياه والتي وقفت ميدانياً على الموقع بتوجيه من المحافظ وقدمت التوصيات والحلول المقترحة لاحتواء الأثار المتوقعة .
وقد أكد زعله على ضرورة معالجة وإصلاح هذه الأضرار الطارئة وسرعة توفير المعدات والآليات من قبل البلدية لتدعيم وتسوية العقم الترابي بالتعاون والتنسيق مع الدفاع المدني تحت إشراف رئيس مركز الكدمي حفاظاً على أرواح وممتلكات المواطنين السد الترابي المنهار جزئيا










بواسطة : admin
 0  0  1536
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استطاع زوجان في منطقة جازان جنوب غربي السعودية، تحقيق حلمهما في فتح مشروع تجاري، والمشاركة في إنشائه وإدارته، ليصبح مصدراً لدخلهما وقضاء وقتهما فيه،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:34 مساءً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة