• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

أمير جازان يبحث الخطة الإستراتيجية للمياه بالمنطقة مع وكيل الوزارة لشؤون المياه

أمير جازان يبحث الخطة الإستراتيجية للمياه بالمنطقة مع وكيل الوزارة لشؤون المياه
جازان - نشر- العلاقات والاعلام :
بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخطة الإستراتيجية للمياه بالمنطقة التي توضح خطط الوزارة لإمدادات المياه وذلك خلال اجتماع عقده مع مستشار الوزير ووكيل الوزارة لشؤون مديريات المياه المهندس احمد بن عبد الرحمن الثنيان ونائب محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس عثمان النجدي و مستشار الوزير رئيس فرق الخطة الإستراتيجية للمياه المهندس عبدالله الحنتوش.
وفي بداية الاجتماع رحّب سمو أمير جازان بمستشار الوزير ووكيل الوزارة لشؤون مديريات المياه المهندس الثنيان و الوفد المرافق له متمنيًا لهم التوفيق في المهام المناطة لهم .

واكد سموه على الدور الكبير في التنسيق لجميع المشاريع الخاصة بالوزارة في المنطقة وآليات تنفيذها بالشكل المطلوب منوها بما تحظى به منطقة جازان من اهتمام ورعاية من قبل القيادة الرشيدة - أيدها الله - كغيرها من مناطق المملكة .
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالأعمال والخدمات التي تقدمها وزارة البيئة والمياه والزراعة للمنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها من مشاريع للمياه.
كما جرى الاطلاع عرضا مرئي يوضح فيه الخطة الإستراتيجية القادمة للمياه بالمنطقة.

من جانبهم عبر مستشار الوزير ووكيل الوزارة لشؤون مديريات المياه المهندس احمد بن عبد الرحمن الثنيان والوفد المرافق له عن سعادتهم بزيارتهم لسمو أمير منطقة جازان والاستماع إلى توجيهاته وتطلعاته لمتابعة جميع الخطط والمشروعات الخاصة بالمياه بمنطقة جازان.
حضر الاجتماع وكيل إمارة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن و وكيل التنمية احمد بن عبدالله زعلة ومدير عام المياه بالمنطقة المهندس حسين قميري.
بواسطة :
 0  0  1447
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:14 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة