• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

رئيس (تراحم) جازان يستقبل الخزعلي ويكرمها

رئيس (تراحم) جازان يستقبل الخزعلي ويكرمها
نشر- بدر صالح:
أستقبل رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة جازان الأستاذ/علي بن موسى زعلة مساء أمس سيدة الأعمال الإماراتية /سهيلة بنت عبدالمحسن الخزعلي الخبيرة في مجال حياكة وإنتاج السجاد اليدوي بمناسبة إنتهاء زيارتها للمنطقة بعد أن قامت بتنفيذ دورة تدريبية لزوجات وبنات النزلاء والنزيلات والتي نظمتها اللجنة لمدة خمسة أيام بالتعاون والتنسيق مع جمعية البر الخيرية في محافظة أحد المسارحة .
وقد أعرب رئيس اللجنة عن خالص الشكر والإمتنان للضيفة على مبادرتها بتنفيذ هذه الدورة المتميزة تطوعاً وبدون أي مقابل تقديراً منها لمهام اللجنة ودورها الإنساني في خدمة هذه الفئات .
وفي نهاية اللقاء الذي حضرته رئيسة القسم النسائي /عائشة بنت شاكر الزكري ونائبتها /خديجة بنت الحسين النعمي جرى تكريم المدربة ومنحها العضوية الشرفية للجنة .
بواسطة :
 0  0  1712
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:37 مساءً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة