• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

أمانة الشرقية تطبق استخدام الأكياس الورقية في المخابز

أمانة الشرقية تطبق استخدام الأكياس الورقية في المخابز
الدمام ــ نشر :
كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن البدء في تطبيق المرحلة الأولى من استخدام الأكياس الورقية في محال المخابز، فيما تم إعطاء أصحاب المحال مهلة زمنية لتأمين أكياس ورقية.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي للأمانة محمد الصفيان، أن وكالة الخدمات بدأت في إلزام جميع محال مخابز التميس والأفران العربية باستخدام الأكياس الورقية، مؤكدًا أهمية تطبيق استخدام الأكياس الورقية بدلًا من الأكياس البلاستيكية تدريجياً كمرحلة أولى في المخابز، حيث تم ملاحظة قيام العاملين في هذه المخابز باستخدام قصاصات الكراتين الغير صالحة للحفظ وكذلك أكياس البلاستيكية الغير مقاومة للحرارة، مبينًا أن الإدارة العامة لصحة البيئة بوكالة الخدمات وبالتعاون مع البلديات التابعة والمرتبطة بالأمانة بادرت بتطبيق المرحلة الأولى لاستخدام الأكياس الورقية في محلات مخابز التميس والأفران العربية .
وأكد حرص الأمانة على جودة الغذاء ووصوله إلى المستهلك صحيًا وخاليًا من التلوث، منوهًا بأنه تم البدء في المرحلة الأولى من استخدام الأكياس الورقية بدلًا من الأكياس البلاستيكية في مخابز التميس والأفران العربية، وإعطاء مهلة لأصحاب المنشآت لتعديل أوضاعهم وتأمين أكياس ورقية تقديرًا منها حتى نهاية تاريخ 1 / 1 / 1438هـ.
بواسطة :
 0  0  1467
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة