• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

المعدات تقوم بإجراءات الصيانة وإعادة تأهيل الطريق

محافظ صبيا يتفقد طريق العشة -الشاخر البديل لمرور الشاحنات

محافظ صبيا يتفقد طريق العشة -الشاخر البديل لمرور الشاحنات
جازان ــ نشر ــ العلاقات والاعلام :
بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان قام صباح اليوم الأحد محافظ صبياء أ.علي بن موسى زعلة بجولة ميدانية على الطريق الرابط بين قريتي الشاخر - العشة والذي تسلكه حالياً الشاحنات وسيارات النقل الثقيل المتجهة للطريق الدولي للإطلاع على مايعانيه من حفريات وانهيارات جزئية ناجمة عن الأمطار والسيول التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن وتقييم مدى الخطورة على مرتادي الطريق وسكان القرى المجاورة .
وأشار المحافظ بأن معدات وأليات الإدارة العامة للنقل تتواجد بالموقع وبدأت فعلياً في إجراءات صيانة وإعادة تأهيل الطريق حفاظاً على سلامة الأرواح والمركبات .
منوهاً بإهتمام سمو أمير المنطقة وتعليماته المشددة لمحافظي المحافظات ومديري الإدارات الحكومية بضرورة تحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة التجاوب مع مطالبهم .
بواسطة :
 0  0  1461
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:59 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة