• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

مؤسسة تكافل تطلق برنامجها للتدريب الصيفي

مؤسسة تكافل تطلق برنامجها للتدريب الصيفي
الرياض- نشر:
أطلقت مؤسسة تكافل الخيرية خلال الشهر الماضي مبادرة التدريب الصيفي لطلابها وطالباتها في المرحلة الثانوية. وقد قدمت المؤسسة أكثر من 1000 مقعد تدريبي في عدد من مراكز التدريب المعتمدة في أكثر من ٢٠ مدينة في المملكة العربية السعودية بالإضافة لأكثر من مائتي فرصة تدريب إلكتروني من خلال الإنترنت للطلبة في المناطق التي لا تتوفر فيها مراكز تدريب معتمدة. وقد اشتملت هذه المبادرة على دورات مختلفة في مجالات اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

كما تم مؤخراً، بالتعاون مع الجامعة السعودية الإلكترونية، فتح المجال لكافة طلبة تكافل في المرحلة الثانوية في التسجيل في المخيم الصيفي الإلكتروني والذي تُقدَم من خلاله دورات إلكترونية متنوعة في مجالات المهارات الوظيفية واللغة الإنجليزية.

وتأتي هذه البرامج ضمن سعي المؤسسة لتحقيق أهدافها في تطوير مهارات طلابها ورفع مستواهم التعليمي لتأهيلهم للنجاح الدراسي والوظيفي بإذن الله.
بواسطة :
 0  0  1594
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:59 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة