• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

شاشات خاصة بشهداء الواجب والمرابطين بالحد الجنوبي

شاشات خاصة بشهداء الواجب والمرابطين بالحد الجنوبي
نشر. سحر رجب
تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير النقل رئيس الهيئة العامة للطيران المدني المكلف الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان وبمتابعة من مساعد الرئيس المهندس طارق العبدالجبار في دعم وتفعيل دور المطارات في المشاركات المجتمعية والثقافية من خلال المبادرات التي تحقق هذه الأهداف بالتعاون مع الأجهزة الحكومية والمنظمات والهيئات .

دشن سعادة مدير عام المطارات الغربية الاستاذ / سليمان بن محمد الرواف شاشات تم تثبيتها في مطار الطائف خاصة بشهداء الواجب تعبيراً عن ماقدموه من تضحية بأرواحهم في سبيل الذود عن الوطن وإعتزاز وفخر بما قامو به ويقوم به المرابطون في الحدود الجنوبية وفي أي موقع بوطننا الغالي .

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة تمت بالتعاون مع مدارس صفوة الفرسان القائمة على مبادرة الطائف مسؤوليتي وقد قدم الرواف شكره وتقديره للأستاذ / عبدالله بن عبيد العصيمي القائم على المبادرة على هذا التعاون.

وفي الختام قام الجميع بالدعاء لشهدائنا بالرحمة والمغفرة ولجنودنا المرابطين بالنصر والعودة لأهاليهم سالمين غانمين في ظل قيادتنا الرشيدة أعزهم الله بالنصر والتمكين .
بواسطة :
 0  0  1907
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة