• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

المويه تشارك بـ "المحاورة" وميسان تتألق بـ "العرضة"

المويه تشارك بـ "المحاورة" وميسان تتألق بـ "العرضة"
نشر. سحر. رجب
بحضور محافظ محافظة المويه الأستاذ قباس الحارثي ومحافظ محافظة ميسان الأستاذ تركي بن حميد اختتمت مساء أمس "الخميس" مشاركات مسابقة الفنون الشعبية بسوق عكاظ في دورته العاشرة التي تنافس على جوائزها عشرة محافظات من محافظات منطقة مكة المكرمة هي "رابغ ، الكامل ، القنفذة ، جدة ، العرضيات ، الطائف ، الليث ، أضم ، المويه ، ميسان".

وقد قدّمت فرقة محافظة المويه فن "المحاورة" التي اشتهر في عدد من مناطق المملكة بمشاركة الشعراء "حمود السمي ، محمد العازمي" ، بينما قدّمت فرقة محافظة ميسان فن العرضة الجنوبية بمشاركة الشعراء "شريم المسيلي ، عبدالله بن عقاب ، مليح المالكي".

يذكر أن لجنة التحكيم التي اعتمدتها أمانة سوق عكاظ تكوّنت من رئيس لجنة التراث والفنون بجمعية الثقافة والفنون بالطائف الأستاذ صديق حسن ، والفنان الغنائي الأستاذ عابد البلادي ، وهرم العرضة الجنوبية الشاعر محمد بن حوقان.
بواسطة :
 0  0  2744
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة