• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

تكريم شهداء الوطن في يوم الشهيد بجامعة الإمام محمد بن سعود

تكريم شهداء الوطن في يوم الشهيد بجامعة الإمام محمد بن سعود
نشر. سحر. رجب
تحت رعاية معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل، تقيم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اليوم الخميس الموافق 29 ذو القعدة 1437هـ فعالية يوم الشهيد تكريماً لشهداء الوطن الذين يدافعون عن أمنه وأمانه بأرواحهم.

الفعالية ستشتمل على عدداً من عروض الضوء والإبهار، إضافة إلى عروض فرقة طيور الظلام. كما تستضيف عدداً من حماة الوطن وأسرهم.

وبهذه المناسبة ذكر معالي الدكتور سليمان أبا الخيل أن الجامعة حرصت في مهرجان صيف هذه السنه على إدخال السرور إلى قلوب الحاضرين والمشاركين في فعاليات المهرجان من خلال فعاليات تلامس واقعهم وتتواصل مع حياتهم اليومية.

لذا كان العمل على فعاليات يوم الشهيد بهدف دعمهم ودعم أسرهم معنوياً وكسر الحواجز ما بينهم وبين أفراد المجتمع، إضافة إلى إتاحة الفرصة لأسر الشهداء للحديث عنهم واإحياء ذكراهم عبر استعراض بطولاتهم وصورهم.

وأضاف أبا الخيل أن التواصل المجتمعي هو أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء الذين ذادو عن أمننا بأرواحهم .

افعالية التي ستقام من الساعة الثامنة إلى الساعة العاشرة مساءا في مركز الملك سلمان للمعارض والمناسبات في المدينة الجامعية للطلاب في المدينة الجامعية، حيث تم تخصيص البوابة رقم (1) لدخول زوار المهرجان، وتم تخصيص أماكن للسيدات والعوائل في موقع الفعاليات.
بواسطة :
 0  0  1713
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:09 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة