• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 1442-02-02

الثقفي يوجه بتواجد القيادات التعليمية في مراكز خدمة المستفيد والاشراف

الثقفي يوجه بتواجد القيادات التعليمية في مراكز خدمة المستفيد والاشراف
نشر. . سحر رجب.
وجه المدير العام للتعليم بجدة الأستاذ "عبدالله بن احمد الثقفي" بتواجد القيادات التعليمية في مراكز خدمة المستفيدين في الإدارة العامة وكافة الإدارات والمكاتب والمدارس ،وتقديم الخدمات مباشرة للمستفيدين . مع أهمية تسريع انهاء اجراءتهم ،وضمان تسكين الطلاب والمعلمين بنين وبنات في مدارسهم ، والتأكد من انتظامهم واستقرار سير العام الدراسي وذلك من خلال تناوب المدير العام ومساعديه بالتواجد اليومي بمقر المركز والاشراف المباشر على العمل فيه .

وشدد الثقفي على جميع مديري الإدارات ومكاتب التعليم ، بالمحافظة على انشاء وحدة لخدمة المستفيدين في كل إدارة ومكتب لذلك الغرض ، كما تم توجية مديري ومديرات المدارس بتخصيص أحد الوكلاء أو المساعدات بالقيام بمهمة خدمة المستفيدين وانهاء اجراءاتهم دون تأخير .
وأشار الثقفي إلى أن ذلك يأتي بناء على توجيهات القيادة الرشيدة باستقبال وتسهيل أمور المواطنين والمقيمين وحرص معالي الوزير على خدمة المستفيد وتقديم الرعاية والإهتمام لجميع المستفيدين من خدمات الإدارة
بواسطة :
 0  0  1456
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحاً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة