• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

رئيسة القسم النسائي بوزارة الحج تقوم بزياة ميدانية

رئيسة القسم النسائي بوزارة الحج تقوم بزياة ميدانية
مكة المكرمة - نشر- تصوير وتحرير : رهام زاهد
قامت رئيسة القسم النسائي بوزارة الحج والعمره الاستاذة امال الصابري مع وحدات نسائيه بزيارة ميدانية كمراقبات لبرنامج زياره ضيفات الرحمن للبيوت المكيه والإطمئنان على اوضاع الحاجيات الزائرات وقامت بهدا البرنامج اللجنه النسائية التطوعيه بمؤسسة( مطوفي الدول العربيه) بحضور عدد من المطوفات وعدد من الحاجيات من الجنسيه المغربيه الى المتحف التراثي الخاص للسيدة المكية فايزة مرداد وتم استقبالهن بالمجسات المكيه الحجازية.
حيث قامت المطوفات بتقديم مشهد تمثيلي بعنوان ( جو جو ) وهي عباره عن حفل ترحيبي بالاطفال - العائدين من الحج لاول مرة -وهم مرتدين الزي المكي التراثي .
ثم قام الوفد بالتجول في المتحف الذي يحتوى على مقتنيات تراثيه ومكيه كبيرة جدا و قد لفت نظر الحاجيات جميع هذة المقتنيات التراثيه و أبدى كل منهن اعجابهم الشديد .
وفي نهاية اللقاء تم توزيع هدايا تذكاريه وسجاجيد من صنع الاسر المنتجه بمكه المكرمه
بعدها التقطت الصور التذكاريه.
image
بواسطة :
 0  0  1932
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:23 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة