• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

الزهراني : لن نسمح للوافدين بالعمل في الاتصالات بعد اليوم

حملة تفتيشية تكشف نسبة 100 % في قطاع الاتصالات بنجران

حملة تفتيشية تكشف نسبة 100 % في قطاع الاتصالات بنجران
نجران ــ نشر ــ عبدالله الشهري : 
أسفرت حملة تفتيش نفذها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بنجران أمس عن تحقيق نسبة 100 % في تطبيق توطين قطاع الاتصالات في أول أيام توطين القطاع بمشاركة فرع وزارة التجارة ومندوب من الأمانة ومن وزارة الداخلية حيث قاد الحملة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس طارق بن معيض الزهراني ومساعده حسين آل سعد وعدد من المفتشين وشملت الحملة أكثر من ١٦٠ محلاً للاتصالات.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بنجران المهندس طارق الزهراني أن الحملة تأتي استمراراً للحملات التفتيشية على محلات الجوالات بمنطقة نجران لتطبيق توطين الشباب السعودي وأن فرع الوزارة وجميع مكاتب العمل في المحافظات مستمرون في حملة توطين قطاع الاتصالات بنجران خلال إجازة عيد الأضحى ، مؤكدا أنه لن يسمح للوافدين بالعمل في هذا القطاع بعد اليوم ، ولن يكون هناك تهاون في تطبيق النظام في كل من يخالف التوطين وسيكون هناك حملات صباحية ومسائية مفاجئة من أجل تحقيق الهدف الأسمى في قرار الوزارة.



بواسطة : admin
 0  0  1938
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة في العفو عن مقيم يمني من..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:05 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة