• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

اللقاء التعريفي على شرف رئيسة القسم النسائي بوزارة الحج والعمرة

اللقاء التعريفي  على شرف رئيسة القسم النسائي بوزارة الحج والعمرة
مكة - نشر- تصوير وتحرير :رهام زاهد :
أقامت اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية اللقاء التعريفي بين الحاجيات على شرف رئيسة القسم النسائي بوزارة الحج والعمرة الأستاذة امال الصابري وحرم سعادة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدول العربية الأستاذة صفاء قطان بمقر المؤسسة بأم الجود .

وقد حضر عدد من الحاجيات من مختلف الدول العربية إضافة الى عدد من المطوفات المتطوعات والرسميات باللجان التابعة للمؤسسة .

وقدمت اللجنه عدة فقرات ثقافية وإجتماعية وتراثية عن المجتمع المكي و الحضاره بين اليوم والأمس للحج ومناسك الحج ، وإحرام المرأة في العقيدة والشريعة ، وكما قدمت عدة فقرات للأطفال من الجوجو والبيت المكي وغمرة العروس المكية .

كما تفقدت الصابري رئيسة القسم النسائي بوزارة الحج والعمرة مقر اللجنه النسائية بالمؤسسة والأقسام الموجودة باللجنه وأعمالها الإجتماعية والإدارية والخدمات المقدمه للحاجيات.

كما تم إطلاعها على الخدمة المستحدثة وهي خدمة الرد الالي على مدار الساعه لإستقبال كل الإستفسارات من ضيوف الرحمن والرد عليهم ، وشرحت الأستاذة لينة خشيم رئيسة اللجنة النسائية بمؤسسة حجاج الدول العربية هذه الخدمة للحاجيات الحاضرات حتى تتم الاستفاده منها .
image
بواسطة :
 0  0  6297
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:41 صباحاً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة