• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

محافظ المويه يفتتح مخيماً لإستقبال ضيوف الرحمن

محافظ المويه يفتتح مخيماً لإستقبال ضيوف الرحمن
نشر . سحر رجب د سحر رجب
صدرت موافقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل رئيس لجنة الحج المركزية على إقامة مخيم لإستقبال ضيوف الرحمن اثناء توجههم المشاعر المقدسة لأداء فريضة الحج مروراً بمحافظة المويه بإشراف المحافظة ومشاركة الجهات ذات العلاقة وإدارة شباب ثروة وطن .

من جانبه أوضح محافظ المويه المشرف العام على المخيم الأستاذ قباس بن وصل الله الحارثي أنه تم تشكيل لجنة تنفيذية برئاسة مدير مكتب المحافظة الأستاذ عبدالمحسن بن دعيج الجديعي وعضوية مندوبين عن الجهات ذات العلاقة لتجهيز المخيم والإشراف التنفيذي على أعماله وتم اختيار موقع المخيم وتجهيزه على أن يتم تدشين العمل به يوم الأربعاء ويستمر العمل فيه لمدة أربعة ايام من تاريخ الإفتتاح .

كمارفع محافظ المويه بإسمه ونيابةً عن أهالي المحافظة الشكر والعرفان لسمو أمير المنطقة على موافقته الكريمة على إقامة المخيم في المحافظة كرمزٍ من رموز احتفاء أبناء الوطن بضيوف الرحمن .

وشكر الحارثي الإدارات الحكومية التي أسهمت في العمل على تجهيز المخيم ممثلةً في بلدية محافظة المويه وقطاع تنمية الشباب بمحافظة المويه ومكتب التعليم بمحافظة المويه والإدارة العامة للدعوة والإرشاد بمحافظة المويه وجمعية البر الخيرية بمحافظة المويه .

وأكد الحارثي أنه وبتوجيهات ومتابعة من صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية فإن جميع الجهات في محافظة المويه تقوم بعمل دؤوب ومتواصل لخدمة ضيوف الرحمن اثناء توجههم للمشاعر المقدسة مروراً بالمحافظة وأن الإستعدادات متوفرة ومتواصلة في كافة المجالات أمنيًا وصحيًا وخدميًا في منظومة متكاملة من الخدمات بما أولته القيادة الحكيمة من إهتمام ورعاية وعناية بضيوف الرحمن داعيًا المولى جلت قدرته أن يحفظ لبلادنا المباركة قيادتها وأمنها وأن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم ويعيدهم إلى ديارهم بحج مبرور وذنب مغفور وسعي مشكور .

الجدير بالذكر ان محافظة المويه تعد أول محافظة من محافظات إمارة منطقة مكة المكرمة امام القادمين براً من مناطق وسط المملكة العربية السعودية وشرقها ودول الخليج العربي .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2238
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:53 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة