• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

رامكو ترعى جمعية الكشافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام

رامكو ترعى جمعية الكشافة  لخدمة حجاج بيت الله الحرام
نشر. . سحر رجب برعاية أرامكو السعودية، دشن معالي وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية، الدكتور أحمد العيسى، معسكرات جمعية الكشافة السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام بالمشاعر المقدسة لموسم حج ١٤٣٧هـــ، وذلك في مشعر عرفات بمكة المكرمة.
وأكد نائب الرئيس لشؤون أرامكو السعودية، ناصر النفيسي، أن رعاية أرامكو السعودية لجمعية الكشافة السعودية لخدمة ضيوف الرحمن، هي امتداد لجهود الشركة في دعم وتمكين الشباب السعودي واستثمار طاقاتهم من خلال برامج اجتماعية هادفة، تشجع على العمل التطوعي وتتواءم مع برامجها في مجال المواطنة، والتي تمثل إحدى القيم الأساسية لأرامكو السعودية.
وثمّن المشرف العام على معسكرات الكشافة السعودية، الدكتور عبد الله الفهد، رعاية أرامكو السعودية لمعسكرات جمعية الكشافة السعودية في موسم حج ١٤٣٧هــ لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وجهودها الفعالة في دعم العديد من الأنشطة والفعاليات في مجال المسؤولية الاجتماعية.
وأكد الفهد أن جمعية الكشافة السعودية جنّدت هذا العام سبعة آلاف كشّاف، منهم 4500 يعملون في المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن، موزعين على تسعة معسكرات، في حين يتواجد في المدينة المنورة والمنافذ الحدودية، ومدن الحجاج، 2500 كشاف.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2377
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ألزمت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير رقم مجاني لخدمة العملاء؛ بهدف تعزيز آليات حماية المستفيدين، ورفع مستوى..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:48 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة