• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

جمعية البر الخيرية بيلملم تساهم في تقديم سقيا ضيوف الرحمن

جمعية البر الخيرية بيلملم تساهم في تقديم سقيا ضيوف الرحمن
نشر. سحر. رجب
من منطلق خدمة ضيوف الرحمن وماتقدمة حكومة خادم الحرمين الشريفين وسموولي عهده وولي ولي العهد من أعمال ليتيسر على الحجاج آداء حجهم وتوفير سبل الراحة
ليؤدوا مناسكهم براحة واطمئنان
وحيث أن جميع مؤسسات الدولة حكومية أو أهلية تتشرف بخدمة ضيوف الرحمن فقد قامت جمعية البر الخيرية بيلملم بجهودٍ ملموسة ومشاركةٍ فاعلة في حج هذا العام ١٤٣٧للهجرة وذلك بتوزيع أ كثر من مليونين ونصف عبوة ماء بارد وُزِعت ابتداءً من يوم عرفه مروراً بمزدلفه ثم منى ثم الحرم المكي الشريف على ضيوف الرحمن.
أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ /أحمد الفهمي مبيناً أن ماقدمته الجمعية يأتي ضمن مشاركة الجمعية في تقديم وتوفير كل ما من شأنه التسهيل على حجاج بيت الله أداء حجهم،وأنه من واجبنا أن نشارك ونساهم في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
كما أكد مدير جمعية البر الخيرية بيلملم/ يحيى الفهمي.أن ماقدمته الجمعية من خدمات لحجاج بيت الله لا يعدو كونه واجباً يتحتم علينا جمعياً المشاركة فيه وهذا أقل مايمكن تقديمه لخدمة حجاج بيت الله وأننا نتشاطر المسؤلية مع حكومتنا الرشيدة في القيام بخدمة الحجاج من مختلف جنسياتهم وأعراقهم.
علماًا أن هذه المبادرة تم تنفيذها بواسطة مؤسسة باذل التطوعية بمكة المكرمة.
بواسطة :
 0  0  2099
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:08 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة