• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

فريق لأحلك يا وطن يحتفل بضيوف الرحمن من تونس

فريق لأحلك يا وطن يحتفل بضيوف الرحمن من تونس
نشر. سحر. رجب شارك فريق لأجلك يا وطن التطوعي التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة في حفل تكريم ضيوف الرحمن والإحتفال باليوم الوطني السعودي مع ضيوف الرحمن من تونس بالتعاون مع المطوفة امال عباس مطر ومشاركة ١٠ متطوعات من الفريق

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد المشاركين من ضيوف الرحمن ومن ثم بدأ الحفل بالسلام الملكي والأناشيد الترحيبية لضيوف الرحمن و بدأت الفعاليات مع فريق لأجلك يا وطن حيث بدأناها بأسئلة دينية ومن ثم سحوبات وهدايا لضيوف الرحمن وأناشيد و مجسات مكاوية.

كما ذكرت لنا مؤسسة الفريق الاستاذة احسان هوساوي أن الاحتفاء بضيوف الرحمن ضمن الخطط الجديدة التي قام بها الفريق بالتعاون مع المطوفات و مشاركة مكاتب الطوافة والجدير بالذكر أن الإحتفال عكس الصورة الصحيحة وعطاء أهل مكة بالهدايا التي تم تقديمها وتكريم ضيوف الرحمن بها.

وبدأ الإحتفال باليوم الوطني وذكر جهود المملكة في الأعوام الماضية وسعادتنا اكتملت بمشاركة ضيوف الرحمن.

وفي ختام الحفل قامت المطوفة بتقديم كلمات الشكر و الإمتنان للفريق و المتطوعات مما قدموه لإسعاد ضيوف الرحمن.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2030
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية,..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:59 مساءً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة