• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

شعراء ومنشدون يصدحون بالشعر في اليوم الوطني بالطائف

شعراء ومنشدون يصدحون بالشعر في اليوم الوطني بالطائف
نشر. . سحر رجب عبّر أكثر من عشرين شاعر من شعراء الوطن في محافظة الطائف عن حبّهم وانتماؤهم للوطن خلال مشاركاتهم الشعرية في الحفل الذي أقامته جمعية الثقافة والفنون مساء أمس "الجمعة" بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 86 للمملكة العربية السعودية مجددين ولاؤهم لمقام خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و لسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد.

كما تضمّن الحفل عدد من الشيلات الشعبية التي خصصت في الوطن قدّمها مجموعة من أبرز المنشدين بمحافظة الطائف وذلك بمشاركة الجمهور الغفير الذي احتضنته قاعة فهد ردة الحارثي للفنون ، فيما قدّمت فرقة بني يوسف للفنون الشعبية لون العرضة الذي اشتهرت به المحافظة احتفاءً بهذه المناسبة.

من جانب آخر احتفى المصورين الفوتوغرافيين بالطائف باليوم الوطني على طريقتهم الخاصة حيث نظّمت لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون بالطائف رحلة التوثيق البحري في منطقة الشعيبة الساحلية واستمرت لخمس ساعات غوص تم خلالها توثيق معالم طبيعية في أعماق البحر الأحمر بقيادة رئيس اللجنة "حسان مبروك" وبمشاركة عدد من المصورين الفوتوغرافيين بالطائف.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1864
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أطلقت "الصحة "، اليوم الأحد، حملة توعوية تفاعلية تحت شعار "عيونك تكفي" تهدف من خلالها إلى التذكير بأهمية لبس الكمامة في كل مكان،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة