• ×
الجمعة 2 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-02

ديوانيه بن مصوي تحتفل باليوم الوطني

ديوانيه بن  مصوي    تحتفل  باليوم الوطني
نشر. . سحر رجب. احتفلت ديوانية بن مصوي مساء البارحة بجدة بذكرى اليوم الوطني المجيد ال86 لمملكتنا الغالية بمشاركة أكثر من ٣٠٠ مواطن من أهل الفكر والأدب والإعلام ورجال الأعمال وشيوخ القبائل .

وفي بدايه الإحتفال الذي أكتظت به الديوانية تحدث الأستاذ خليل بن يحي بن مصوي، مؤسس الديوانية مرحباًا بالحضور والمشاركة في حب الوطن عبر الإحتفال باليوم الوطني المجيد .
وقال : إن هذا اليوم نستذكر فيه الأعمال الجليلة التي قام بها المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود في تأسيس المملكة حتى وقت خادم الحرمين الشريفين مولاي الملك سلمان بن عبدالعزيز ، و ولي عهدة الأمين الأمير محمد بن نايف ، و ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، وأضاف بن مصوي قائلاً : أننا في هذا اليوم المجيد نستذكر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي الذين يدافعون عن الوطن الغالي وندعو لهم بالنصر والتوفيق ، و أضاف أيضا إننا نعيش ولله الحمد في أمنٍ وأمان ولله الحمد في ظَل القيادة الحكيمة .
وإن إحتفالنا بيوم الوطن هو لرد جزء علينا مما قدمه وطننا الغالي لنا ، ثم أنشد الجسيس الفنان فيصل لبان من كلمات الشاعر الغنائي الدكتور على الغامدي قصيدة شعرية تغنى بها في حب الوطن ، الأهل نشيد وطني ، تفاعل معه الحضور ، ثم شارك الإعلامي الشاعر الأستاذ حميد المالكي بقصيدة شعرية تغزل بها في يوم الوطن ، بعدها بدأت أهازيج العرضة الجنوبية والتي شارك فيها عدداً كبيرًا من الشعراء تغزلوا في حب الوطن .
وفي نهاية الحفل الذي تفاعل معه الجميع ، شكر الأستاذ خليل بن مصوي الجميع على تلبية الدعوة في حب الوطن ومشاركة الديوانية في يوم الوطن المجيد وتناول الجميع العشاء بهذه المناسبة الغالية .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2126
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 مساءً الجمعة 2 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة