• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

جمعية الإحسان الخيرية تنظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمسنين.

جمعية الإحسان  الخيرية تنظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمسنين.
جده . نشر . سحر رجب
بسم الله الرحمن الرحيم
"إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا"

تعتزم جمعية الإحسان لرعاية الإنسان الخيرية بمنطقة مكة المكرّمة تنظيم فعالية لكبار السن تهدف إلى تعزيزمكانتهم في المجتمع بإعتبارهم شريحة مهمة وأساسية في جميع المجتمعات الأول من أكتوبر والذي يوافق اليوم العالمي لكبار السن
حيث سيقام الإحتفال يوم السبت الموافق 1 اكتوبر في فندق الإنتركونتيننتال - قاعة السلطان من الساعة 8:30 إلى 10 مساءًا.
كما تتضمن هذه الفعالية العديد من برامج كبار السن ومنها مبادرة أذكاري مع أحفادي وهي مسابقة تدعو كبيرات السن إلى حفظ أذكار اليوم والليلة مع أحفادهن بهدف بناء العلاقة بين الحفيد وجدته، حيث سيتم فيها تكريم الحافظات في هذا اليوم.
بالإضافة إلى برنامج وسام الإحسان الذي سيتم خلاله تكريم كبار السن الذين حققوا إنحازاتهم ذاتية ، أسرية ، اجتماعيه ، ثقافيه ، وطنية ورياضية من خلال إستمارات بها كافة معايير الترشيح. وأيضاً برنامج درع الإحسان وهو الدرع الذي سيقدم لأفضل مشروع نوعي خاص لكبار السن والتي تنفذه الجمعية و تتحمل تكاليفه.

الجدير بالذكر أن كافة البرامج انطلقت بتاريخ 27/11/1437ه – 30/8/2016م بمتحف عبد الرؤوف خليل بحضور الكثير من الإعلاميين وجهات مشاركة أخرى.
بواسطة :
 0  0  1980
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:45 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة