• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

فريق فتيات الخير التطوعي يختتم أنشطتة الخيرية بجدة

فريق فتيات الخير التطوعي يختتم أنشطتة الخيرية بجدة
نشر. . سحر رجب.
في حضرة سمو الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبد العزيز أقام فريق فتيات الخير التطوع حفل الإختتام لأنشطته الخيرية وذلك يوم السبت الموافق ١٢/٣٠/ ١٤٣٧ هـ تحت رعاية مركز حي السليمانية بمدينة جدة التابع لجمعية مراكز الأحياء

تميز الحفل بحضور نخبة من المدعوات ، كما حاز استحسان الجميع بما تخللته من فقرات تنوعت بين شعرية ووعظية وتكريمية وتعريفية بأنشطة فريق فتيات الخير التطوعي .

كما أفتتح برنامج الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم، تلتها كوثر فتيني و المقدمة الرائعة الجميلة من الأستاذة "رمزية خليل"والعرض الشعري عن الوطن من الموهبة الإبداعية نهى الهلال ، ثم تواصلت فقرات الحفل بفقرة إنشادية ترحيبية ألقتها الشابة طيف ، ثم فقرة حديث مشاعر مواطنة تجاه وطنها ، قدمته الأستاذة فاطمه الهلال ، ثم شعر ترحيبي ألقته الأستاذة جميلة الحربي ، ثم كلمة تذكيرية عن نهاية عام وبداية عام جديد ، القته الدكتورة ابتسام باصديق ، ثم كلمة مشرفة فتيات الخير التطوعي نضال الأقصم ، رحبت فيه بالحضور وعرضت انجازات الفريق لعام ١٤٣٧ هـ .

وقبل الختام قامت مديرة المركز الأستاذة رمزية رماني بتكريم سمو الأميرة مشاعل بنت مقرن بدرع التميز لتشريفها للحفل وتلبيتها للدعوة وتكريم فريق فتيات الخير التطوعي بشهادات شكر وتقدير ، ثم الختام بزفة المسيرة للوطن بعرض أناشيد عن الملك سلمان والوطن ، ثم أتجه الجميع إلى صالة الطعام لتناول وجبة العشاء .
بواسطة :
 0  0  2554
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 صباحاً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة