• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

موهوبات جدة " تحتفي بالدفعة الثالثة من طالبات " التسريع "

موهوبات جدة " تحتفي بالدفعة الثالثة من طالبات " التسريع "
جده . نشر . سحر رجب
شهدت مساعدة المدير العام لتعليم بجدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة نور باقادر صباح اليوم الأحد حفل تكريم طالبات المجتازات لإختبارات التسريع الأكاديمي للعام الدراسي 1436/37هـ بمقر ادارة الموهوبات وبحضور مديرة إدارة الموهوبات بتعليم جدة فاطمة الزهراني و مشرفات الإدارة وأمهات الطالبات المسرعات.

وهنأت باقادر الطالبات وأسرهن بالنتائج الرائعة وذكرت أنهن نواة إنطلاقة مبشرة بالخير لخدمة الوطن مشيدة بجهود إدارة الموهوبات في رعاية تلك البراعم والإهتمام بها .

وأبانت مديرة إدارة الموهوبات فاطمه الزهراني أن المجتازات بلغ عددهن 9 طالبات 6 منهن في المرحلة الابتدائية و3 طالبات من المرحلة المتوسطه مضيفة أن إدارة الموهوبات تعمل على إعداد خطة مستقبليه تتضمن تكثيف التدريب للطالبات المتقدمات للتسريع وتقديم برنامج مهاري للطالبات المرشحات للتسريع للعام الدراسي الحالي .
وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبات المجتازات للبرنامج يذكر أن برنامج التسريع يعد أحد الأساليب التربوية التى طبقتها وزارة التعليم لإعداد كفاءات علمية وطنية من الطلاب والطالبات الموهوبين والذين أبدو تفوقًا غير عادي لخدمة المجتمع في وقت مبكر من أعمارهم .
بواسطة :
 0  0  1694
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 صباحاً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة