• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-07

المدير العام يكرم الطلاب المجتازين لإختبارات التسريع بمدارس جدة

المدير العام يكرم الطلاب المجتازين لإختبارات التسريع بمدارس جدة
جده . نشر . فيصل الحارثي
كرم مدير عام التعليم بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي صباح اليوم الطلاب المجتازين لإختبار التسريع للعام الدراسي 1437/1438هـ .
ورحب الثقفي بالطلاب الموهوبين وأولياء أمورهم وهنأهم بهذا الإنجاز مؤكدًا أنه يشارك أولياء الأمور ومديري المدارس سعادتهم وفخرهم بهذه المواهب التي هي مصدر عزة ورفعة لهذا الوطن. كما أكد الثقفي خلال كلمته أن رعاية الموهوبين صناعة يتشارك فيها الوالدان والمدرسة وأن الموهبة نبتة تحتاج إلى رعاية وسقاية دائمة وأنها متى أهملت ذبلت وماتت. وأوصى الطلاب بتقوى الله والحرص على طاعة ورضى الوالدين، لافتًا إلى أن هذا الوطن قد بذل الكثير لأبنائه وهو ينتظر منهم الكثير، مثمنًا في الوقت ذاته الجهود التي تبذلها قيادة هذا الوطن المعطاء في خدمة أبنائه ورعاية موهوبيه. بعد ذلك سلم مدير التعليم أبنائه الطلاب الموهوبين شهادات الإجتياز والهدايا التكريمية .
يذكر أنه ترشح لإختبار التسريع765 طالبا وقد أجتاز 8 طلاب لجميع الضوابط والإختبارات اللازمة للتسريع، والطلاب المسرعون هم :
1-حازم أحمد جمعان الحازمي
2-محمد صالح محمد بابقي
3-كامل عامر كامل الزيني
4حسام فهد عوض ال قدوم الاسمري
5-راشد أحمد محمود الجمعان الغامدي
6-أحمد عبالله محمد السالمي
7-فواز خالد فهمي البوق
8-عمار وهيب مسلم الردادي
بواسطة :
 0  0  2109
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة