• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

مدير تعليم جدة يؤكد:سنتابع سير القضية ومحاسبة المتورطين فيها

مدير تعليم جدة يؤكد:سنتابع سير القضية ومحاسبة المتورطين فيها
جده . نشر . فيصل الحارثي نقل مدير عام التعليم بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي تقدير معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لقائد مدرسة نمرة الثانوية ووقوف معاليه إلى جانبه وحرصه على أن يأخذ حقه المعنوي والمادي كاملًا .
وأكد الثقفي خلال زيارته صباح اليوم ( الأربعاء ) لثانوية نمرة ولقائه بقائدها ومعلميها وحواره مع طلابها أن ما حدث يوم أمس من إحراق لمركبة قائد مدرسة نمرة الثانوية أمر مرفوض وغير مقبول وسيتم محاسبة من قاموا به وتورطوا فيه ، لافتًا إلى أن المتهمين أصبحوا في يد العدالة وسنقوم بمتابعة التحقيقات وسير القضية مع الجهات المختصة حتى يأخذ قائد المدرسة حقه كاملًا.
وشدد على أن قائد المدرسة والد لجميع منسوبيها ويعمل من أجلهم موجهًا وناصحاً ومؤتمناً على الجميع
وخاطب الثقفي طلاب المدرسة قائلاً أرى أمامي شبابًا هم أمل الوطن ومستقبله وألمس فيكم علو الأخلاق وأدب المتعلم وحسن التربية وأدعوكم إلى نبذ هذه السلوكيات والتصرفات التي اقترفها البعض .
من جانبه ثمن مدير مدرسة نمرة الثانوية الأستاذ حزام العمري لمعالي وزير التعليم ولمدير عام التعليم ووقوفهم بكل حزم مع المرسة وإدارتها ومنسوبيها مؤكدًا أن ما حدث عمل فردي ولا يمثل أخلاقيات ابناءنا الطلاب ولن يثنينا عن مواصلة دورنا ورسالتنا التربوية والتعليمية
وعبر عدد من طلاب المدرسة في كلمات ألقوها خلال اللقاء عن خجلهم واستيائهم مما حدث من قبل البعض مؤكدين أنهم يرفضون ذلك السلوك الذي لا يمثلهم ولا يقرونه ويتبرأون ممن قاموا به مقدمين اعتذارهم لمن وصوفوه بوالدهم وقائد مدرستهم عما حدث .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2263
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:42 صباحاً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة