• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

( دار التربية بجدة تنظم فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية )

( دار التربية بجدة تنظم فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية )
جده . نشر . سلطان السعيد
نظم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ممثلاً في دار التربية الاجتماعية للبنات بجدة فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار ( الرعاية الأولية النفسية )
بحضور فتيات الدور الإيوائية ومنسوبات فرع الوزارة.

حيث بدأ الحفل بالقران الكريم والسلام الملكي بعد ذلك تخلل البرنامج ورقه عمل للأخصائية النفسية سارة الجهني للتعريف بالصحة النفسية وأهمية نشر الوعي في حياة الإنسان ، ثم تلا ذلك محاضرة للدكتورة فاطمة كعكي عن كيفية الوقاية من الضغوط النفسية ، ثم القت الدكتورة إبتهاج فلاته ورقة عمل وضحت فيها وقفات مهمة لتعريف الإضطراب النفسي وأهمية طلب المساعدة من ذوي الإختصاص ، بالإضافة إلى عرض مرئي لإضطراب الوسواس القهري.

من جهتها أكدت مديرة دار التربية الأخصائية النفسية أماني بنت عبدالله الجحدلي بأنه من الواجب أن نساهم في تفعيل مثل هذه الأيام التي خصصت للتوعية والتعريف بالصحة النفسية وكيف أن للمجتمع دور كبير في مساعدة المريض النفسي أو أي شخص قد يحتاج للدعم والمساندة النفسية .

مؤكدة بأن أهم مايمكن الإشارة له في البرنامج هو مبادرة دار التربية في مشاركة قطاع التعليم في هذه المناسبة لمشاركة الفتيات باعتبار أن مجتمع المدرسة هو المجتمع التربوي الذي يساهم في بناء الفرد .

وكما قدمت شكرها لمنسوبات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجهات الخارجية على تشريفهم ومشاركتهم لأهمية هذا اليوم ، وقدمت شكرها لجميع منسوبات دار التربية العاملين والقائمين على نجاح الفعاليات داعية الله عزوجل التوفيق للجميع.
بواسطة :
 0  0  2181
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 صباحاً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة