• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

خطة ميدانية للحد من غياب الطلاب خلال الأسبوع المقبل

خطة  ميدانية للحد من غياب الطلاب خلال الأسبوع المقبل
جده . نشر . فيصل الحارثي
‎وجه المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي جميع مكاتب التعليم للبنين والبنات بالمحافظة على انتظام الدراسة والحد من الغياب خلال الأسبوع القادم الذي يسبق إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول
‎ وتفعيل المناشط الطلابية ووسائل التوعية المختلفة الدالة على أهمية الإنتظام والحرص على حضور جميع الطلاب والطالبات حتى آخر يوم قبل الإجازة بما يحقق الفائدة ويعزز قيم الإنضباط .
‎وشدد الثقفي على أهمية تكثيف زيارات القيادات التعليمية و مديري ومديرات ومشرفي ومشرفات مكاتب التعليم ميدانياً للمدارس للتأكد من ذلك ، مؤكدًا أن الإنضباط بقدر ما هو ثقافة فهو سلوك يجب أن يطبق ويمارس على أرض الواقع، معتبراً أن المعلم والمعلمة هما القدوة والمثال الأعلى لغرس هذا السلوك لدى الطلاب والطالبات ، وبين الثقفي أن هناك خطة تربوية عملية لجميع المدارس تهدف لتعزيز انتظام الطلاب والطالبات في الفترة المستهدفة، والحد من ظاهرة الغياب وغرس قيم الإنضباط لدى الطلاب والطالبات. لافتًا إلى دور أولياء الأمور الهام في تحقيق هذا الهدف من خلال حث أبنائهم وبناتهم وتحفيزهم على الحضور والإستفادة والمشاركة الجادة .
بواسطة :
 0  0  1906
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة