• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

مدير تعليم جدة يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمشروع "كيف نكون قدوة"

مدير تعليم جدة يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمشروع  "كيف نكون قدوة"
جده . نشر . فيصل الحارثي
ترأس المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي صباح اليوم (الأربعاء) بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة بشارع قريش اجتماع اللجنة
التنفيذيه لمشروع "كيف نكون قدوة" وذلك بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية يحيى القحطاني والمدير التنفيذي للمشروع الدكتور معجب الزهراني واعضاء اللجنة من الإدارات المعنية .
وفي بداية الاجتماع أثنى الثقفي على هذة البادرة الفريدة التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وأكد على أهمية العمل بكل جد من أجل تحقيق أهدافها بإعتبار أن القدوة صناعة تربوية أسرية مجتمعية وتعنى بالدرجة الأولى بالمدارس كونها محاضن التربية والتنشئة والقدوة الأولى للطلاب والطالبات ، مشددًا على أن يكون تطبيق المشروع حقيقي وبطرق وأساليب مبتكرة ذات تأثير جيد لتحقيق الأهداف والرسالة السامية التي رسمت لهذا المشروع الهام والحيوي وتسخير كل الإمكانات لتنفيذه .
ثم قدم المدير التنفيذي للمشروع بتعليم جدة الدكتور معجب الزهراني عرضًا مرئيًا عن المشروع وأبرز ملامح الخطة التنفيذية التي سيتم العمل بها بعد إعتمادها .
بعد ذلك تداول المجتمعون الآراء والمقترحات حول آلية تنفيذ الخطة .
بواسطة :
 0  0  1813
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 صباحاً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة