• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

طلاب مدرسة بجدة ينشؤون حديقة باسم " شهداء الواجب "

طلاب مدرسة بجدة ينشؤون حديقة باسم " شهداء الواجب "
جده . نشر . فيصل الحارثي أنشأت إحدى المدارس الإبتدائية بجدة حديقة تحمل اسم "حديقة شهداء الواجب " داخل فنائها وبسواعد طلابها ومعلميها اعتزازًا وعرفانًا بما قدمه شهداء الواجب من أجل الوطن وأهله ومقدساته .
وأوضح مدير مدرسة النموذجية الثالثة بجدة غرمان العمري أن الحديقة التي ساهم في انشائها طلاب ومعلموا المدرسة تأتي ضمن مشروع المدارس الخضراء على مستوى العالم بهدف تحويل المؤسسات التعليمية إلى ما يشبه المحمية البيئية، بما يجعلها تتوافق مع التوصيات التي نصت عليها الإتفاقيات الدولية الخاصة بالحد من انبعاث الغازات المسببة للإحتباس الحراري، وإيجاد وازع بيئي في ضمير الطلاب والعمل على تعميقه وتنميته وتعويدهم على احترامه. وتلتزم المدارس الخضراء داخل المدرسة وفي محيطها بتحويل الفناء إلى واحات خضراء، مع الإلتزام بمعايير النظافة العامة في جميع مرافق المدرسة.
كما يهدف المشروع للإرتقاء بالمدارس بيئياً عن طريق رفع الوعي البيئي بين الطلاب، وعن طريق تقديم ورش عمل تفاعلية، توجه للطلاب والمعلمين والإداريين.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2065
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على تقرير عن جهود الشؤون الصحية بالمنطقة خلال الفترة الماضية لمواجهة جائحة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:10 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة