• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

( نادي جدة لذوي الإحتياجات الخاصة يحتفل بأبطال العالم )

جده . نشر . سلطان السعيد احتفل مساء الأربعاء 9 صفر 1438هـ نادي جدة لذوي الإحتياجات الخاصة بأبطال النادي الذين حققوا ميداليات ذهبيه على مستوى العالم وكان الإحتفال برعاية الشيخ هشام معروف مالك سلسة فنادق النباريس .
وقد ذكر رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور راشد بن زومه بأن هذا التكريم هو أقل مما يستحقون فهم قدموا الكثير لبلدهم في كل المحافل الدولية ومثلوا المملكة خير تمثيل ومنح النادي مكافأة مالية إضافة إلى درع النادي التقديري للأبطال والذي يعطى عادة لأصحاب الإنجازات الدولية .
هذا وقد قدم رئيس مجلس الإدارة شكره للشيخ هشام معروف على هذه الرعاية الكريمة كما قدم شكره لسعادة مدير مكتب هيئة الرياضة والشباب بجدة الأستاذ أحمد الروزي ونائبه الأستاذ عبدالله الجعر على تلبيتهم الدعوة وحضور هذه المناسبة .
من جهة أخرى ثمن الدكتور راشد الحضور المتميز لنخب المجتمع الجداوي ووجهاءه على مشاركتهم أبناؤهم ذوي الإعاقة هذه المناسبة وكان على رأس الحضور الدكتور مازن بترجي والدكتور طلعت عطار والأستاذ طارق الصبان وأباء اللاعبين ونخبة من الإعلاميين كما قدم شكره لقناة الديوان وقناة السيوف على تغطيتهم لهذه المناسبة .
وخلال كلمة القاها الدكتور راشد بن زومه خلال الحفل أكد على أهمية مشاركة المجتمع في مثل هذه المناسبات ودعم أبناء النادي ومشاركتهم أفراحهم ومنجزاتهم ورعايتهم إعلاميا وماليا وهو ما يصنع مثل هؤلاء الأبطال .
كما كان لأمين عام النادي الدكتور محمد بن سعد الطخيس كلمة بهذه المناسبة استعرض خلالها أهم منجزات النادي وذكر فيها أن النادي هو ضمن خمسة عشر ناديا على مستوى المملكة وكان نادي جدة الأبرز رياضيا واجتماعيا وتحقيقا لبطولات المملكة خلال عام 2016 في كافة الألعاب المختلفة .
في نهاية الحفل كرم النادي كلًا من أصيل هوساوي بطل العالم في رفع الأثقال وعبدالله الغامدي الحاصل على الميدالية الذهبية في لوس أنجلوس واللاعب عبدالرحمن اليافعي أيضًا من أبطال لوس أنجلوس في السباحة واللاعب عبدالله بشاوري واللاعب حسام محنشي من أبطال العرب في السباحة كما كرم اللاعب سفر الحقباني لحصوله على أفضل لاعب في البطولة العربية لكرة السلة والتي أقيمت مؤخرا في المغرب .
من ناحية أخرى ثمن الحاضرون المنجزات الرائعة للنادي سواء على مستوى أندية المملكة أو على المستوى الدولي وقدموا شكرهم للاعبين على هذه المنجزات والتي يعجز عنها كثير من الأصحاء .
في نهاية الحفل أخذت الصور التذكارية مع اللاعبين والضيوف بهذه المناسبة .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2470
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة في العفو عن مقيم يمني من..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة