• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

كلية طب الأسنان تفعل فعاليات أستن بمجمع العرب مول

كلية طب الأسنان تفعل فعاليات أستن بمجمع العرب مول
جده - نشر - سلطان السعيد
أختتم معرض أستن التوعوي لطب
الأسنان مساء هذا اليوم الجمعة18-2 والمقام في مجمع العرب بجدة والذي أقيم لمدة ثلاث أيام من الاربعاء ١٦ صفر إلى الجمعة ١٨ صفر من الساعة الخامسة عصراً إلى العاشرة مساءً .

حيث افتتح عميد كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالغني ميرا المعرض والإشراف على كافة أركانه في أول أيام المعرض وقد تبِع ذلك إشراف مشرف شؤون الطلاب بكلية الطب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور إبراهيم يماني على بقية أيام المعرض .

وقد كان يهدف المعرض إلى توعية الزوار حول العديد من المواضيع المتخصصة في طب الأسنان عن طريق إقامة عدة أركان مثل : ركن أهمية التاريخ المرضي وفيه يتم التأكيد على أهمية اعطاء تاريخ مرضي كامل وصحيح والأضرار المترتبة على عدم فعل ذلك ، ركن صحة ونظافة الأسنان ويوضح فيه الطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان والعناية بها ، ركن تجميل الأسنان وفيه يتم التوعية بطريقة تجميل الأسنان عن طريق القشور والحشوات وغيرها ، ركن فقدان الأسنان وتعويضها وتوضيح أضرار فقدان الأسنان والطريقة المناسبة لعلاج هذه المشكلة ، ركن تقويم الأسنان وفيه يوعى الزوار عن أنواع التقويم والإستخدام المناسب لكل نوع .
وبالإضافة إلى توعية الزوار فقد وفر ركن لرعاية الأطفال وركنين للتصوير تتيح لجميع الزوار من بالغين وأطفال إمكانية التصوير وبشكل مجاني وأخيرًا وليس آخرًا ركن يتيح لجميع الزوار فرصة الحصول على تشخيص مجاني لأسنانهم وتحديد الطرق المناسبة لعلاجها .
بواسطة :
 0  0  1916
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 مساءً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة