• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

تعليم جدة يمكّن قدرات 270 معلما ومعلمة

تعليم جدة يمكّن قدرات 270 معلما ومعلمة
جده - نشر - فيصل الحارثي
انطلقت اليوم ( الثلاثاء) فعاليات برنامج التطوير المهني المتمازج لمعلمي العلوم والرياضيات ( تمكين) وذلك بمركز التدريب التابع لإدارة التدريب والإبتعاث بتعليم جدة والذي يستمر ستة أسابيع.

وأوضح مدير إدارة التدريب التربوي والإبتعاث بتعليم جدة علي الغامدي أن البرنامج الوزاري الذي تتبناه شركة تطوير سبقه تدريب تسعة مدربين ومدربات بحيث يتولى كل واحد منهم تدريب 30 معلمًا ومعلمة خلال ستة أسابيع في أربعة فروع للبرنامج وهي التدريب المباشر ومشاريع التطبيقات الصفية بالإضافة للدراسات الذاتية والتدريب الإلكتروني منوها بأن مدة تنفيذ البرنامج بدأت اليوم 22-2-1438 وتستمر حتى 27 -3-1438 .


من جهته بين مساعد مدير التدريب والابتعاث بتعليم جدة خالد النفيسة أن البرنامج يهدف لتطوير مهارات المعلمين والمعلمات في عمليتي التعليم والتعلم لمواد العلوم والرياضيات مشيرا بأن البرنامج يستهدف 270 معلما ومعلمة في تخصص الرياضيات للمرحلة الابتدائية بالإضافة لتخصص العلوم ويشمل الفيزياء والأحياء وذلك من خلال تخصيص 4 قاعات تدريب للمعلمين و 5 قاعات للمعلمات.
بواسطة :
 0  0  2161
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:16 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة