• ×
السبت 7 ربيع الأول 1442 | 1442-03-06

الوتيشي يدشن مقر الجمعية الأمريكية للمهندسين في الطائف

الوتيشي يدشن مقر الجمعية الأمريكية للمهندسين في الطائف
نشر - سحر رجب
دشن رئيس قسم الهندسة المدنية سعادة الدكتور ممدوح سليمان الوتيشي مقر الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين بقسم الهندسة المدنية بجامعة الطائف ، وذلك بحضور سعادة عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور مصلح الحارثي و سعادة وكيل الكلية الدكتور على آل زايد .

ويشار أن الجمعية الأمريكية هي أكبر تجمع للمهندسين المدنيين في العالم حيث تمثل المهندسين المدنيين في أكثر من 177 دولة حول العالم, وتهدف إلى رفع كفاءة المهندس في مواكبة أحدث تطورات التكنولوجيا العصرية في العلوم الهندسية. ويعتبر تدشين مقر الجمعية بمثابة قفزة لكفاءة البرامج الهندسية في كلية الهندسة و جامعة الطائف وهو تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 والتي ترمي إلى دفع العملية التعليمية و دفع الكفاءات نحو الأفضل, حيث الإهتمام الأكبر نحو المخرج النهائي لها وهو الطالب.

ومن أهم أهداف و نشاط الجمعية هو تنظيم المحاضرات و الندوات و ورش العمل و الزيارات الميدانية للطلاب والتي تهدف بشكل مباشر إلى رفع كفاءة الطالب و اكتسابة خبرات أكبر عن حاجة سوق العمل من جانب وكذلك إكتساب خبرات أكبر للدراسات العليا و البحث العلمي من جانب آخر .
بواسطة :
 0  0  3444
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 مساءً السبت 7 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة